الكورة المصرية

سهام صالح.. الهجوم على حكم ماتش القمه لمصلحة من؟ وإجابتها مفاجأة

استنكرت الاعلاميه سهام صالح الهجوم في الفترة الاخيرة من بعض الاعلامين على التحكيم المصري، وقد اوضحت بأن هناك تصفيه حسابات وتربص من البعض للحكام المصريين.

وقالت انه من الافضل بدل اصطياد تلك الاخطاء العمل على التوجيه السليم وتوفير الحلول ولامكانيات والاستماع الى وجهات النظر، بدلا من الهجوم الشرس والعنيف دون اي اسباب.

وقد صرحت بأن النوعيه من هذا الهجوم تؤدي الى اثارة الرأي العام،  خاصة بعد ظهور احد الاشخاص في احدى البرامج والذي شن هجوم شديد على التحكيم المصري.

وطالبت سهام صالح من الاعلاميين عدم التشكيك في نزاهة التحكيم المصري وقالت قد يكون هناك اخطاء تحكيمية ولكن دون قصد او نية سيئة، فالامر متروك بينه وبين الله وضميره.

واشادت سهام في نهاية حديثها بالتحكيم المصري في لقاءات القمه الاخيرة، وقالت ان التحكيم المصري استطاع بالخروج بالعديد من اللقاءات الى بر الامان، كما انها اشارت الى ضرورة دعم التحكيم المصري على المستوي الاعلامي بالاضافة الى حل جميع مشاكل الكرة المصرية وتوفير كافة السبل لنجاح المنظومة ككل،  كما انها طلبت ان يكون حكم لقاء القمة يوم الخميس القادم مصري،  كما طالبت ان يكون لديه الشجاعه وفي قمه تركيزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى