الأهلي

سهام صالح.. كولر يحسم موقفه من مهاجم الاهلي محمد شريف! ومصير شادي حسين في الميركاتو

صرحت الاعلاميه سهام صالح عن موقف محمد شريف نجم النادي الاهلي من حيث استمراره مع الفريق ام الرحيل؟ وقد فجرت سهام مفاجأة من العيار الثقيل حيث انها قالت بأن كولر رحب برحيل نجم الفريق وعدم التجديد له لعدم قناعته بمستوى اللاعب في الفترة الاخيرة.

كما انها صرحت بان كولر يطلب من الادارة التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصه جدا، اولها ان يكون لديه قدرة تهديفية كبيرة،  بالاضافة الى امكانيه تحركه في اماكن عديدة داخل الملعب واستشهد بكهربا في هذا الامر.

كما اشارت سهام صالح بأن هذا الامر ينطبق ايضا على شادي حسين،  حيث قالت بأن كولر لا يرغب ايضا في التجديد لشادي حسين لعدم اقتناعه بقدراته الهجومية حتي الان.

وطلب كولر التعاقد مع مهاجم اجنبي من العيار الثقيل مما دفع لجنة الكرة بالاهلي الى التحرك سريعا والبحث عن مهاجمين من الطراز الاول وجمع كافة المعلومات والسيرة الذاتية عنهم ومن ابرز المهاجمين الذي تم البحث عنهم من نيجيريا والكونغو بالتحديد.

بالاضافة الى ذلك صرحت الاعلاميه سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو الذي يذاع على قناة dmc بان كولر يرحب بعودة احمد ياسر ريان من جديد، حيث انها اشارت بأن هناك بند في عقد احمد ياسر ريان يتيح له امكانيه عودته الى الاهلي مرة اخرى مقابل ١٠ ملايين جنيها.

كما صرحت سهام صالح بأن نادي زد الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل قد نجح في التعاقد مع لاعب النادي الاهلي شادي حسين مقابل ٨ ملايين جنيه سنويا وهو نفس الاجر الذي كان يحصل عليه مع النادي الاهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى