الزمالك

سهام صالح.. نجم الزمالك هذه هي الشروط الذي يجب ان ينفذها أوسوريو للبقاء

تناولت الاعلاميه سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو الذي يذاع عبر قناة dmc حديثا حول نادي الزمالك وعودته بقوة الفترة الاخيرة،  حيث سألت ضيفها الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق هل تكون هذه بداية عودة نادي الزمالك؟ ام هذه الحالة ماهي الا طفرة مؤقتة.

وجاء رد فاروق جعفر عليها بأنه هذا التألق ناتج عن استقرار نادي الزمالك في الفترة الحالية،  حيث نجاح الفريق يبدأ من الاستقرار الاداري،  واستقرار الجهاز الفني،  بالاضافة الى عدم الضغط على اللعيبة.

واشارت سهام صالح بان لعيبة النادي الاهلي والزمالك من اللعيبة التي تلعب تحت ضغط دائما، لذلك فان هذا الامر ليس بجديد عليهم،  كما تطرقت سهام نحو الحديث عن موقف اوساريو واستمراريته لقياده الفريق من عدمها.

وافاد فاروق بأن من مصلحة نادي الزمالك في الفترة الحاليه هو استمرار أوسوريو والجهاز المعاون له بشكل كامل،  حيث ان البحث عن مدرب جديد في هذه الفترة قد يؤدي الى رجوع نتائج الفريق بشكل كبير،  واشار فاروق بأن أوسوريو امامه العديد من البطولات مثل كأس مصر،  والبطولة العربية،  وربط فاروق بأن استمراريه اوساريو من عدمها مربوطة بالنتائج الفترة القادمة.

كما صرح فاروق ايضا بان نتائج الفريق هي  المؤشر الحقيقي لضمان استمراريه المدرب من عدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى