الكورة المصرية

سهام صالح تسأل.. هل الكرة انتماء ام احتراف؟ وإجابتها مثيرة للجميع

وجهت الاعلاميه سؤال الى متابعيها من خلال برنامجها المذاع على قناه dmc  هل الكرة اصبحت الان انتماء او احتراف؟ وقد اختصت بالتحديد هذا السؤال عن موقف امام عاشور وعودته الى مصر هل يعود الى ناديه القديم نادي الزمالك المنتمي اليه؟ ام ينتقل الى المنافس التقليدي النادي الاهلى كمحترف؟

وصرحت سهام صالح بأن اقرب الأنديه التي من الممكن ان ينتقل اليها امام عاشور الفترة القادمه هو النادي الاهلي،  حيث قالت بأن هناك مفاوضات سريه تمت بين نادي ميتلاند الدنماركي والنادي الاهلى حول امكانيه انتقال امام عاشور الى النادي الاهلي.

كما صرحت بأن العرض المقدم من النادي الاهلى هو ٥٠٠ الف دولار مقابل الاعارة لموسم واحد، ثم تقدم الاهلى بعرض اخر وهو مليون و ٥٠٠ الف دولار للشراء ونسبه تتراوح ما بين ٢٠% الى ٢٥%  كنسبة من اعاده البيع.

وقالت بأن النادي الدنماركي يريد الاستفادة من هذه الصفقة بأكثر استفادة ممكنة، حيث بلغت صفقه امام عاشور مقابل انتقاله الى النادي الدنماركي ٣.٥ مليون دولار.

وانتقلت بحديثها حول موقف جمهور النادي الاهلى من صفقة امام عاشور،  وصرحت بأن هناك قاعده كبيرة من. الجماهير ترفض انتقال امام الى صفوف النادي الاهلي، والبعض الاخر يرغب بشدة في اتمام هذه الصفقة خاصة بعد انتقال حمدي فتحي الى النادي القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى