الزمالك

سهام صالح.. هل الخلافات العائلية سببا في رحيل سيف جعغر عن الزمالك؟ وإجابة فاروق مفاجأة

فجرت الاعلاميه سهام صالح بعض من الاسئلة التي تشغل بال الكثيرين من عشاق نادي الزمالك،  حيث وجهت سؤالها الى النجم فاروق جعفر ضيف حلقة برنامج الكلاسيكو الذي يذاع عبر قناه dmc وقالت له هل الخلافات العائلية هي من دفعت سيف جعفر للرحيل عن نادي الزمالك؟

واجاب فاروق جعفر بأن رحيل سيف عن نادي الزمالك ليس له علاقة بالخلافات الاسرية بينه وبين والدة سيف، وهناك اسباب اخرى دفعته للرحيل عن نادي الزمالك.

وبسؤال فاروق لماذا بالتحديد اختار سيف الانتقال الى نادي بيراميدز  اجاب بأنه لا يعرف اجابه لهذا السؤال وليس لديه معلومات حول اختيار  سيف للانتقال الي نادي بيراميدز عن البقاء في نادي الزمالك.

وصرح فاروق بأنه كان يتمنى ان يقوم نجله بالاحتراف الخارجي بدلا من الانتقال الى نادي بيراميدز،  وعن اسباب رحيله عن النادي اشار فاروق بأن عدم حصول سيف على الفرص الكاملة في لقاءات نادي الزمالك قد تكون احد الاسباب الذي دفعته في التفكير الى الانتقال لنادي بيراميدز.

واشارت سهام صالح حول امكانيه مشاركة  فاروق جعفر في البحث عن عروض احترافيه لنجله سيف،  افاد فاروق بان نجله لا يأخذ رأيه في مثل هذه الامور على الرغم من انه اكثر منه خبرة ودرايه بعالم الاحتراف في كرة القدم،  وقد ابدى فاروق استيائه من عدم مشاركه نجله له في مثل هذه القرارات.

في النهاية اشار فاروق جعفر بانه كان يجب على ادارة نادي الزمالك الجلوس مع سيف والتفاوض حول عقده وعدم مغادرة القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى