الكورة المصرية

سهام صالح..الاهلي يقترب من استعادة درع الدوري وريمونتادا الزمالك وفيوتشر

صرحت الاعلاميه سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو الذي يذاع على قناة dmc  بأن بعد مباراة كرة القدم بين فريقي الاهلى والاتحاد والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 2/0 بأن درع الدوري في طريقه الى التتش، حيث قالت بأن هذه المباراة كانت صعة فنيا على النادي الاهلي لما يمتلكه نادي الاتحاد من لاعيبة مهارية ولياقة بدنية عالية.

وعلى الرغم من ذلك قالت سهام بأن مستر كولر استطاع ان يحسم الامور مبكراً واستطاع ان يحرز هدفين من خلال معلول، وكهربا، كما قالت بأن الاهلى يحتج فقط الى فوز او تعادلين جنى يتزج رسميا ببطولة الدورى الممتاز، وصرحت بأنه من الممكن ان يكون يوم الخميس القادم هو يوم التتويج امام نادي الزمالك.

كما اشادت سهام صالح بموهبة كولر في قراءة المنافسين سريعا وهذا ما حدث في مباراة الاتحاد، علاوة على انها اشادت بجميع لاعبين الاهلى على المجهود المبذول اثناء المباراة الذي  انتهى بفوز كبير للاهلى على الاتحاد.

ثم انتقلت بحديثها الى مباراة الزمالك وفيوتشر والتي انتهت بريمونتادا كبيرة لنادي الزمالك والفوز بنتيجة 3/2 على فيوتشر في مباراة مثيرة، حيث أشادت الاعلامية سهام صالح بفريق نادي الزمالك وقدرته في تحويل نتيجة اللقاء من التأخر بهدفين الى التقدم بثلاث اهداف.

كما اشادت بطموحات اللاعبين  التي لم تيأس والرجوع الى نغمة الانتصارات المتتالية ، علاوة على انها أشادت بطريقة لعب اوساريو الذي استطاع تحويل الهزيمة الى فوز، واستنكرت مطالبة البعض برحيله في فترة من الفترات نتيجة الاداء الغير جيد في فترات، وتوقعت سهام بأن اوساريو سيكون خصم عنيد أمام فريق النادي الاهلي يوم الخميس القادم في مباراة القمة، ونظرا لتألق الفريقين في أخر مباراة لهما امام كل من الاتحاد وفيوتشر فمن المتوقع بأننا سنرى مباراة كبيرة بين القطبين تليق بسمعة الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى