الأهلي

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها

يحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي ثمار حالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق الأحمر في ظل وجود المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات عبر أون سبورت اف ام “قبل تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر كان هناك اتجاه من جانب الإدارة الحمراء للموافقة على بيع أو رحيل أكثر من لاعب”.

وكشف “محمود متولي كان في طريقه للرحيل عن الأهلي، ولكن التعاقد مع مارسيل كولر ساهم في اكتشافه بشكل رائع”.

وأوضح “بيرسي تاو كان لاعبا غير مقنعاً للإدارة الحمراء، ولكن اختلف المشهد بعد التعاقد مع السويسري حيث أصبح من أهم النجوم بالفريق”.

وواصل “محمود كهربا أصبح من أهم العناصر في الشق الأمامي للنادي الأهلي، ونفس الأمر ينطبق على حسين الشحات حيث تحول إلى لاعب مختلف في فترة مارسيل كولر بعد أن تعرض إلى انتقادات في مواسم سابقة”.

وتابع “السويسري مارسيل كولر يتعامل بذكاء تكتيكي وفني رائع مع القلعة الحمراء في الأمور الفنية وهو ما يظهر في أرقام الفريق على المستوى المحلي والقاري”.

يذكر أن النادي الاهلي قد حصد لقب الدوري بعدما خاض 29 مباراة فقط، إذ يبتعد بفارق 8 نقاط عن وصيفه بيراميدز، الذي لعب 32 مواجهة، كما حقق كولر مع الأهلي اللقب الخامس حيث حصد لقبين للسوبر المصري، ولقب كأس مصر، ولقب دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى