الأهلي

على نهج الزمالك.. أول رد فعل من بيراميدز بعد تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

تخطط إدارة فريق بيراميدز إلى مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل الرد على تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.
-كيف يخطط بيراميدز للرد على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور؟

علم “موقع سحر الكورة” أن هناك مفاوضات قائمة بقوة من جانب إدارة فريق بيراميدز وذلك من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي مفاوضات فريق بيراميدز مع محمد رضا بوبو وذلك بعد ساعات من فتح نادي الزمالك المفاوضات مع اللاعب وذلك من أجل الرد على تعاقد القلعة الحمراء مع إمام عاشور.

ويعتبر عرض بيراميدز هو الأكبر من الناحية المالية في الوقت الحالي من عرض الزمالك أو من عرض النادي الأهلي.

ويحاول الفريق السماوي قطع الطريق على نادي الزمالك والنادي الأهلي في الصفقة، خاصة في ظل وجود بعض الأنباء بشأن تراجع القلعة الحمراء عن التفكير في صفقة محمد رضا بوبو بعد التوقيع مع إمام عاشور.

وتعتبر علاقة نادي الزمالك وبيراميدز متوترة بشكل كبير في الفترة الماضية، وذلك بعد نجاح الفريق السماوي في التعاقد مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر في صفقة انتقال حر، في الوقت الذي دخل خلاله الفريق السماوي في مفاوضات مع محمد رضا بوبو من أجل قطع الطريق على محاولات الأبيض لضمه.

يذكر أن إمام عاشور يعتبر على رأس الصفقات التي طلب السويسري مارسيل كولر ضمها إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى