الأهلي

رضا عبد العال ينتقد مستوى الأهلي بعد رباعية القمة.. ويصرح: هذا هو المتسبب في انهيار الزمالك

علق رضا عبد العال نجم الاهلي والزمالك السابق، على الفوز الكبير للمارد الأحمر على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 4/1 في لقاء القمة على استاد القاهرة الدولي.

-رضا عبد العال: فيريرا المتسبب الأول في انهيار الزمالك

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “بداية سقوط نادي الزمالك كان في لقاء السوبر المحلي أمام النادي الأهلي بالإمارات، واذا كان الفريق الأبيض حقق الفوز في هذا اللقاء كان سيختلف الأمر”.

وأضاف “فيريرا تسبب في خسارة الزمالك للقب الدوري مبكرا، وذلك بعد أن تعثر في مواجهات سهلة بالدور الأول بعد الهزيمة من أسوان والمحلة والتعادل أمام فريق الداخلية”.

وتابع “بشكل عام فيريرا ليس لديه فكرة وكان من أسباب انهيار فريق الزمالك وكان يجب أن يرحل بسبب التراجع الكبير في النتائج، ونفس الأمر ينطبق على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فهو “معندوش فكرة”.

رضا عبد العال: الأهلي وحش رغم الفوز برباعية على الزمالك

وزاد “النادي الاهلي رغم الفوز الكبير على نادي الزمالك برباعية يعتبر غير جيد من الناحية الفنية “الأهلي وحش” رغم الانتصار الكبير”.

واختتم “فيريرا كان من أهم أسباب تعثر الزمالك حيث فرط في العديد من النقاط السهلة والتي تسببت تأخر الفريق الأبيض في جدول الترتيب”.

وفي نفس السياق قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق في تصريحاته التليفزيونية “نادي الزمالك يحتاج إلى 10 سنوات حتى يعود من جديد للمنافسة”.

واختتم “حديث الإدارة والجهاز الفني عن بعض العناصر بشكل غير جيد سوف يتسبب في هزة فنية كبيرة للفريق، كما من الصعب أن يتعاقد الفريق الأبيض مع صفقات قوية خاصة بعد ان قام ولاد النادي مثل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه بالرحيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى