الزمالك

سهام صالح تسأل.. الزمالك راجع امتى؟

وجهت الاعلاميه سهام صالح سؤال الى عشاق نادي الزمالك وهو.. الزمالك راجع امتى؟ حيث اكدت سهام بأن هذا الموسم من اسوأ المواسم التي مر بها نادي الزمالك بل يعد موسم للنسيان.

واشارت سهام بأنه اذا كان موسم للنسيان دون تصحيح اخطاء سيظل الزمالك محلك سر، واشارت سهام صالح بأن من يتحمل نتائج الزمالك الفترة الاخيرة هو المدرب اوساريو.

حيث قالت سهام بأن اوساريو هو من تسبب في هزيمه الفريق فى الشوط الاول بهذه النتيجة الكبيرة، حيث استنكرت خطه اوساريو الذي بدأ بدون محور ارتكاز،  بالاضافة الى انه يمتلك لاعبيين ذو قدرات عالية تأخر نزولهم الى الشوط الثاني.

كما اشارت بأخطاء اوسوريو بتوظيف بعض اللاعبين في غير اماكنهم، مثل شيكابالا ووضعه جناح ايمن، وزيزو الذي كان في كثيرا من الاحيان يرجع الى الوراء لبناء هجمة من البداية، وكذلك الامر مع فتوح.

استنكرت سهالم صالح كل هذه الاخطاء التي اشارت بأن حتى العقل لا يتقبلها، كما وجهت اللوم الى باقي اعضاء الجهاز الفني على عدم لفت نظر اوسوريو على هذا التشكيل الخاطئ والتوظيف السئ للاعبين.

وقد اشارت سهام صالح بأن مباراة يوم الخميس هي اشارة تحزيرية للجهاز الفني بحاجة الزمالك لعقد ما لا يقل عن ٧ صفقات من اجل بداية موسم قوي وبناء جيل جديد قادر على حصد البطولات.

وتسائلت سهام هل الخلل الواقع على الفريق هو خلل اداري ام خلل فني؟ واشارت بأن الزمالك حتى يعود الى الطريق الصحيح مرة اخرى يحتاج الى اربع خطوات.

اول خطوة هي دفع قيمة غرامة شيكابالا من اجل ازالة قرار رفع القيد، ثاني هذه الخطوات هو تحديد موقف اوسوريو من بقائه ام رحيله، ثالث هذه الخطوات هو عمل ميركاتو قوي لدعم بعض المراكز بالفريق وعلى كفاءة كبيرة مثل ساسي وبن شرقي وطارق حامد، رابع خطوة واهمهم هي الاستقرار الاداري.

واختتمت حديثها بأن الجمهور بكافة اطيافه يتمنى عودة الزمالك مرة اخرى بقوته المعهودة،  حيث ان قوة الكرة المصرية تستمدها من قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى