الزمالك

سهام صالح تفجر مفاجأة عن موقف هذا اللاعب بعد مباراة القمة وعودة المظلوم الى التشكيل الأساسي

صرحت الاعلامية سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو بأن هناك مفاوضات من قبل ادارة نادي الزمالك مع نادي فيوتشر للحصول على خدمات احمد عاطف الفترة القادمة بناء على طلب المدير الفني لنادي الزمالك اوسوريو.

حيث ابدى المدير الفني اعجابه بامكانيات اللاعب خاصة في المباراة الاخيرة التي جمعت بين الفريقين، خاصة ان اللاعب يمتلك امكانيات هجومية عالية، كما طلب اوسوريو التعاقد مع غنام محمد،  وعمر كمال عبد الواحد لتدعيم صفوف الفريق.

وتطرقت سهام صالح حول مستقبل عمر جابر مع الفريق الابيض ومدى استمراريته من عدمه، حيث كانت هناك العديد من الاقاويل ترجع اعارة عمر جابر او بيعه خلال الفترة القادمة.

واكدت سهام بأن عمر جابر قد ظهر بمستوى اكثر من رائع في المباراة الاخيرة التي جمعت بين فريقي الاهلي والزمالك، كما اشاد به العديد من المسئولين بنادي الزمالك خاصة ان عمر جابر  يجيد اللعب بأكثر من مركز.

علاوة على ذلك صرحت سهام صالح بأن هناك اقاويل تؤكد بأن اوسوريو يدرس عودة محمد عواد مرة اخرى الى حراسة مرمى نادي الزمالك خاصة بعد المستوى السئ الذي ظهر به محمد صبحي في مباراة القمة الاخيرة.

حيث ظهر صبحي في العديد من المواقف بعصبيه شديدة مما اثر ذلك على مدافعي الفريق وجعلهم يفقدون تركيزهم،  وتعد هذه المباراة هي الاولى لمحمد صبحي امام الاهلي،  ومن ثم تدرس ادارة نادي الزمالك عودة عواد امام فاركو بالاضافة الى انه سيكون الحارس الاساسي في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى