الكورة المصرية

سهام صالح.. الميركاتو يشتعل مبكرا بين الاهلي والزمالك

تحدثت الاعلاميه سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو حول الصفقات المحتملة والتدعيمات للعديد من الانديه خلال سوق الانتقالات وياتي على رأسهم النادي الاهلي.

حيث اكدت سهام باتمام صفقة امام عاشور،  بالاضافة الى قيام الادارة بفتح ملفات اللاعبين المعاريين والذي يصل عددهم الى ٢٢ لاعب لانديه اخرى في الدوري مثل، كريم ندفد،  سعد سمير، مصطفى البدري، محمود وحيد، العربي بدر،  وغيرهم.

ثم تطرقت سهام صالح حول نادي الزمالك واحتمالية خروج عدد من اللاعبين من القائمة بناء على رأي الادارة، علاوة على ذلك اشارت الى نادي فيوتشر بعرض عدد من اللاعبين للبيع في حاله وصول عروض مناسبة، مثل احمد عاطف،  بوبو،  غنام محمد، محمود مرعي، عمر كمال.

وانتقلت بحديثها الى النادي الاسماعيلي،  حيث افادت بانه بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي من الممكن ان يعرض بعض من لاعبيه للبيع مثل باهر المحمدي، عبد الرحمن مجدي، ياو انور.

ثم اشارت الى نادي الاتحاد ورغبته في بيع عدد من لاعبيه ايضا مثل مابولولو هداف الدوري،  واحمد عادل مسي،  هشام صلاح.

علاوة على ذلك اشارت الى نادي سيراميكا  ورغبته في اعارة جون ابوكا الى اهلى طرابلس الليبي.

واختتمت سهام صالح حديثها بتمنياتها لجميع الانديه بحسن الاختيار،  حيث طلبت من الانديه حسن اختيار القائمة بالاضافة الى البدلاء وتدعيم صفقات قوية حتى يظهر اكتر من خمس او ست فرق تصارع علي التتويج بالدورى بدلا من الصراع على الهبوط والبقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى