الأهلي

سهام صالح تجيب على السؤال.. مين يقدر على الاهلي؟

من خلال برنامجها الكلاسيكو طرحت الاعلاميه سهام صالح سؤال.. مين يقدر على الاهلي؟ حيث اشادت بفريق النادي الاهلي الذي حصل على خمس بطولات خلال موسم واحد حتى الان والذي يعد موسم استثنائي للنادي الاهلي وجماهيره.

حيث اشارت سهام بأن هذا الانجاز تكرر قبل ٣ اعوام في موسم ٢٠٢٠، وبهذا الانجاز استطاع ان يمحوا من ذاكرة كل عشاق الفانلة الحمراء الموسم الماضي الذي كان يعد من اسوأ مواسم الفريق منذ فترة.

وقد اشادت سهام بكولر الذي استطاع التغلب على فريق نادي الزمالك برباعيه مقابل هدف وحيد، كما اطلقت على كولر لقب العبقري،  حيث اكدت ان من يرى ان فوز امس مجرد صدفة طالبتهم بالرجوع الى مباراة السوبر،  بالاضافة الى فوز النادي الاعلي بثلاث اهداف مقابل لا شئ في الدور الاول.

كما اشادت سهام صالح بقدرات كولر على ادارة المباريات الكبيرة، حيث انها رأت بأن كولر استطاع قراءة المباراة بشكل جيد، بالاضافة الى الخطة والجمل التكتيكية التي قام لاعبوا الفريق الاهلي بتنفيذها بالحرف مما ادى الى ذلك الفوز الكبير.

كما اشادت بقدرة كولر على تطوير اداء لاعبين الاهلي ابرزهم حسين الشحات، ومنعم،  ومعلول،  وهاني،  واليو ديانج، كهربا،  تاو، بالاضافة الى انها اشارت بأن كولر نزل الى المباراة يبحث عن المكسب الكبير.

كما اشادت سهام صالح بالخطيب على نجاحه بالتعاقد مع ذلك المدرب الكبير، حيث انها طالبت بضرورة التعاقد مع هذا المدرب لفترة اخرى خاصة وان الاهلي امامه بطولة كبرى وهي دوري السوبر الافريقي.

واختتمت سهام صالح حديثها بتوجيه مباركة لجمهور النادي الاهلي على التتويج بالدوري العام رقم ٤٣، بالاضافة الى الفوز الكبير على نادي الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى