الأهلي

ميتلاند الدنماركي يصدم الأهلي بشأن إمام عاشور وغرامة تاريخية.. ماذا حدث؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب فشل صفقة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، عقب الغرامة القاسية التي وقعها النادي على اللاعب خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر لم يتواصل إلى اتفاق مع وكيله بشأن حل تلك الأزمة من أجل إعلان ضم إمام عاشور خلال الأيام الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، غاب عن تدريبات فريقه، وتخلف عن السفر، والعودة من جديد إلى الدنماركي، حيث أصدر النادي عقوبة قاسية على اللاعب، بسبب ما فعله، والغياب بدون أذن حسب لوائح الفريق التي صدرت قبل بداية الموسم.

واتفاق مسؤولو النادي الأهلي مع وكيل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، دفع الغرامة بالنصف، من أجل حل تلك الأزمة والحصول على البطاقة الدولية، وإعلان ضم اللاعب، وتواجده مع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره المقاولون العرب بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى