الأهلي

هيلعب مع بنزيما.. اتحاد جدة يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 3 مليون دولار

بدأ نجم النادي الأهليرحلة جديدة من محاولات اقناع مجلس إدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، بشأن السماح له بخوض تجربة الاحتراف في الخليج خاصة تلقيه عدة عروض للانتقال للدوري السعودي على مدار الفترة الأخيرة، ولكن القلعة الحمراء قد رفضت كل هذه العروض في فترة الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة للاعب وقتها.

نجم الأهلي يقترب من الدوري السعودي

قال الإعلامي محمد فاروق، أثناء تقديمه لبرنامج البريمو عبر قناة Ten الفضائية، بأن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي قد تلقى عرض رسمي من جانب نادي الاتحاد السعودي، وذلك تمهيدًا لانتقال إلى هناك في ميركاتو الصيف.

 

وأوضح “فاروق” في تصريحاته، بأن بطل الدوري السعودي مصمم على التفاوض مع الحارس الدولي، والذي أبدى ترحاب كبير من جانبه بالانتقال نحو صفوف اتحاد جدة، والذي يضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينهو.

وأضاف محمد فاروق ان اتحاد جدة قد تواصل مع شركة التسويق المسؤوله عن اللاعب للاستفسار حول توقيت عودته للتدريبات والمشاركة مع الفريق وردت عليهم الشركة بأن اللاعب سيكون جاهز للمشاركة في أواخر شهر أبريل القادم على أقصى تقدير.

عرض اتحاد جدة للتعاقد مع حارس الأهلي

وأشارت التقارير، بأن الشركة قد أكدت لاتحاد جدة بأنها قادرة على إقناع الأهلي بالتنازل عن خدمات اللاعب في الفترة المقبلة، وذلك بشرط تقديم عرض رسمي يصل لنحو 3 مليون دولار لصالح القلعة الحمراء وراتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون جنيه للشناوي.

 

ومن المتوقع بأن يوافق الأهلي على عرض اتحاد جدة لعدة أساباب لعل أبرزها رغبة اللاعب في تأمين مستقبله خاصة مع تقدم عمره والسبب الاخر هو تألق حارس الفريق الشاب مصطفى شوبير والذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده لدي جماهير الفريق والجهاز الفني بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading