الأهلي

“كلام الخطيب يمشي”.. قرار عاجل من إدارة الأهلي يفاجئ جماهير النادي !!

أعلن الإعلامي أمير هشام أسماء أبرز المرشحين لمنصب نائب رئيس النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مؤكدًا بأن هناك مفاجأة في اسم الشخص الذي سيحصل على هذا المنصب بعد رحيل العامري فاروق، والذي وافته المنية في وقت سابق من هذا الشهر.

نائب رئيس الأهلي الجديد

ونشر أمير هشام، كاتبآ : اتجاه في الأهلي لعدم استقالة أي عضو للترشح على نائب رئيس النادي وأحمد سعيد ومصطفى مراد فهمي سيكونا أبرز المرشحين.

وأوضح “هشام” في تصريحات إعلامية بان إدارة الأهلي ستحدد مرشحها في الأيام المقبلة، ومن ثم سيتم الاستفتاء عليه في الجمعية العمومية للنادي، والمتوقع بأن تكون خلال شهر نوفمبر القادم.

اجتماع داخل جهاز النادي الأهلي

واجتمع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ مارسيل كولر، مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني على الإطمئنان من خالد بيبو على كافة ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات خلال فترة تواجد الفريق في الجزائر، ويواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر.

وكان الفريق قد استنائف تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وبخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading