الزمالك

مؤتمر الكولومبي| أوسوريو: مباراة الشباب صعبة.. وهذا اللاعب سيكون مفاجأة للشباب

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن المواجهة المرتقبة ضد الشباب السعودي والمقرر إقامتها غدا الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تعاقد الشباب السعودي مع المدرب الجديد كايزر سيكون دفعة معنوية للمنافس قبل مواجهة الفريقين غدا”.

وأضاف: ” كايزر مدير فني جيد ويمتلك خبرات فى العمل بالمنطقة العربية، وبالطبع تلك ميزة قوية لفريق الشباب، مشيرا إلى أن الزمالك سيكون جاهزاً للمباراة وأى مواجهة بشكل قوي”.

وعن مواجهة الشباب أجاب قائلًا: “المباراة قوية والمنافس يمتلك ميزة الأرض والجمهور، ولكن الزمالك أيضا شاهد تواجد جمهور أبيض يدعمنا وهو سيكون اللاعب القوي الذي سيتفاجئ به الشباب في الملعب من تحفيز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد للخروج بالمبارة الى الفوز كما حدث فى المباراة الماضية أمام الاتحاد المنستيري”.
وواصل: “وكان لهم دور فى التشجيع وتحفيز اللاعبين وهو ما يجعلنا نقدم أداءً جيداً خارج ملعبنا”.
وأكمل: “سنحافظ على نفس أفكارنا في اللعب لن نغير أي شيء ونحاول على قد مانقدر نحافظ على الاستحواذ ونترجم أي كرة خطيرة لنا لهدف”.
وأختتم: “اللاعب المصري يمتلك مميزات القوة البدنية والسرعة، بجانب أن هناك لاعبين أصحاب مهارة مثل زيزو وفتوح ودونجا، وفي حمزة المثلوثي، في مباراة الغد سيكون هناك عدم خوف وضغط من أجل التسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى