الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد أنباء توقيعه للأهلي.. “نجم الزمالك” يعلن رحيله عن النادي رسميًا ويصدم الجماهير

قالت تقارير صحفية، بأن لاعب الزمالك قد أخبر مجلس الإدارة بأنه لا يرغب في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم الجاري، وهذا بعدما فشلت الإدارة في إقناع اللاعب بتجديد عقده وخاصة في ظل وجود عروض أقوى من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري تطمح في الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب الزمالك يعلن رحيله عن النادي
أعلن مصدر مقرب من لاعب الزمالك أحمد فتوح، بان الأخير قد استقر على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية منافسات الموسم الجاري، وذلك عقب فشله في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي في صيف عام 2024.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن اللاعب قد أخبر الإدارة بقراره النهائي، وأكد بأنه سيرحل عن الزمالك في الفترة المقبلة وسيبحث عن تجربة جديدة.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن فتوح يملك عروض قوية من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية وكذلك عرض من نادي كبير داخل الدوري المصري.

حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي
أشارت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي قد قدم عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب أحمد فتوح خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدة بأن العرض الأهلاوي قد وصل لنحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهو الرقم الذي طلبه فتوح من إدارة الزمالك.

ووفقًا لتلك التقارير، فإن “فتوح” قد طلب من الإدارة في القلعة الحمراء الانتظار فقط حتى شهر يناير المقبل من أجل أن يكون قد حسم قراره بشكل كامل، سواء بالاستمرار في صفوف الزمالك أو الرحيل بعيدًا عن النادي والانتقال إلى فريق جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading