الزمالكالكورة المصرية

ماذا قال مرتضى منصور عن سيد عبدالحفيظ .. رحيل مفاجئ من الاهلي

قرار مفاجئ أصدره النادي الاهلي اليوم الجمعة، بتوجيه الشكر لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عن الفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية.

وأكد مسئولو النادي الاهلي في بيان رسمي أن رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه في القلعة الحمراء يأتي من أجل اعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.

رحيل مفاجئ لـ عبد الحفيظ عن الاهلي
رحيل سيد عبد الحفيظ عن الاهلي في هذا التوقيت بمثابة مفاجأة غير متوقعة للجماهير الحمراء، خاصة بعد موسم استثنائي للفريق حقق خلالها جميع البطولات الممكنة.

 

وحقق عبد الحفيظ العديد من النجاحات والبطولات مع الاهلي خلال توليه منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء، حيث توج مع الفريق الاهلاوي بـ26 بطولة مختلفة.

وأعلن النادي الاهلي تعيين خالد بيبو نجم الفريق السابق في منصب مدير الكرة خلفًا لـ سيد عبد الحفيظ بعد رحيله اليوم بشكل رسمي.

 

أزمات عديدة بين عبد الحفيظ ومرتضى منصور
وخلال تولي سيد عبد الحفيظ منصب مدير الكرة في النادي الاهلي دخل في العديد من الصدامات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول.

وأطلق “منصور” العديد من التصريحات الهجومية ضد عبد الحفيظ في مناسبات عديدة، وكان من أبرز تصريحاته ضده اتهام مدير الكرة السابق بالاهلي بالانتماء لـ جماعة إرهابية.

كما طلب مرتضى منصور مرات عديدة من سيد عبد الحفيظ العودة لمسقط رأسه في الفيوم قائلًا جملته الشهيرة “لو راجل روح بلدك”، رغم أن الأخير زار بلده عدة مرات في مناسبات مختلفة رصدتها عدسات الكاميرات.

ومن أبرز الأزمات بينهما كانت أزمة رفض عبد الحفيظ مصافحة مرتضى منصور عقب نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك ورفض المرور في الممر الشرفي.

بعد هذه الأزمة فتح مرتضى منصور النار على سيد عبد الحفيظ ووجه له السباب والشتائم عبر المنابر الإعلامية المختلفة، ورد عليه الأخير بتصريحات هجومية أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى