الأهلي

لعبة حلوة من الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “قائد المنتخب” مقابل 33 مليون جنيه

تواصل إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مساعيها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال الحفاظ على عناصر الفريق الأول المميزين وتجديد عقود اللاعبين الأساسيين، والحصول على بعض الصفقات السوبر سواء كانوا لاعبين محليين أو دوليين خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول للمارد الأحمر.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي حسمت ملف أحد نجوم منتخب مصر الأول خلال الساعات الماضية، ووفقا لمصدر مطلع بالقلعة الحمراء، فلجنة التعاقدات قد حسمت ملف تجديد حارس مرمى الفريق الأول ومنتخب مصر محمد الشناوى بشكل رسمى، حيث تم الاتفاق على تجديد التعاقد بين الطرفين مقابل 33 مليون جنية شامل عقد الإعلانات والإمتيازات الأخرى.

ويأتى تجديد عقد الشناوى فى إطار خطة الأهلي للحفاظ على لاعبيه الدوليين، حيث أبدت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأندية بالدورى السعودى، أهتمامها بالحصول على الحارس الدولي عقب تألقه اللافت مع الأهلى، وقيادته للمارد الأحمر فى التتويج بأكثر من بطولة محليًا وقاريًا على مدار السنوات الأخيرة.

نجم الإسماعيلى يسعى لإرتداء قميص الأهلي

وعلى الجانب الأخر، أشارت تقارير صحفة أن أحد نجوم النادى الأسماعيلى السابقين والمحترف حاليًا بالدورى الروسى، أتخذ خطوات جادة من أجل تسهيل أنتقاله إلى صفوف النادى الأهلي في الصيف القادم.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب إياد العسقلانى، نجم الإسماعيلى السابق ولاعب روستوف الروسى الحالى، أن اللاعب يسعى خلال الفترة الحالية للعودة من جديد إلى الدورى المصرى عبر بوابة النادى الأهلي، رافضًا الإستمرار بتجربته الإحترافية.

وأخطر اللاعب إدارة نادية الروسى أنه يرغب فى الرحيل إلى صفوف النادى الأهلي فى حالة وصول عرض رسمى، ومن المتوقع أن يتواصل وكيل اللاعب مع إدارة الشياطين الحمر لاستعجالها في إرسال عرض رسمى لضم “عسقلاني” رسميًا عقب موافقة مسئولى روستوف الروسى على رحيل اللاعب.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading