الأهليالكورة المصرية

رجل أعمال أهلاوي يمول الصفقة المدوية| تفاصيل انتقال نجم الزمالك إلى القلعة الحمراء فهل تكون القاضية للجماهير الزملكاوية

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عروضًا كبرى من أندية خليجية.

وشدد محمد فاروق أن مسؤولي النادي الأهلي تواصلوا في الساعات الماضية مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك لبحث إمكانية الحصول على خدماته في الصيف الجاري من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر.
وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي ترى أن الدولي التونسي علي معلول سيصبح الموسم المقبل هو الأخير له مع النادي، في ظل كبر سنه خلال الفترة الحالية وتراجع مستواه البدني بعض الشئ.

 

وأشار إلى أن هناك رغبة قوية من جانب لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك في الفترة المقبلة خاصًة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفارس الأبيض الأمر الذي يمهد رحيل لاعبه لغريمه التقليدي.

وأضاف في حديثه ” هناك تواصل حدث بالفعل بين مسؤولي النادي الأهلي وأحمد فتوح من أجل الحصول على خدمات نجم الزمالك وذلك قبل سفره مع بعثة الفارس الأبيض لخوض منافسات البطولة العربية”.
وشدد ” الأهلي عرض على فتوح تقاضي مبلغ مالي يصل قيمته 25 مليون جنيه بالإضافة إلى مبلغ 5 مليون جنيه إعلانات، ورد اللاعب كان غير مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك نظرًا لاستمرار الإدارة الحالية للنادي وقد يكون تدخل لرجل أعمال أهلاوي في هذه الصفقة”.
ضم أحمد فتوح مجانا”.. أول رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع فيراري الزمالك | كورة١١

وأوضح محمد فاروق في تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب يعتبر الخيار الأول بالنسبة للنادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلًا للدولي التونسي علي معلول الذي يُعد واحدًا من أهم الركائز الأساسية داخل القلعة الحمراء.
وسينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، والرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بصيغة نهائية في صفقة انتهاء حر مع نهاية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى