الزمالك

نادي الزمالك يهدد أوسوريو لهذا السبب الموافقة أو الرحيل

نادي الزمالك يهدد أوسوريو لهذا السبب الموافقة أو الرحيل.. في الجهاز الفني، للكولومبي كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم يدرس نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إجراء تغييرات .

الزمالك يهدد بفسخ التعاقد مع أوسوريو
و على قناة النهار وفقا لبرنامج +90 ، فإن الزمالك سيكون مطالب بدفع مستحقاته آخر شهرين البالغة 60 ألف دولار تقريبًا، حال رغب في فسخ التعاقد مع أوسوريو، وايضا بقيمة 9 ملايين جنيه تقريب بدفع الشرط الجزائي المقدر .

و وحال رفض المدرب سيتم الاتفاق معه على الرحيل تدرس الإدارة تغيير الجهاز المعاون للمدير الفني، على أن يتم التنازل عن شرطه الجزائي، أو استكمال مهمته مع الجهاز الجديد”.

خسارة الزمالك أمام إنبي
و في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة ، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز السادس بعد ان تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف .

نادى الزمالك يهدد أوسوريو
لفتح القيد في يناير المقبل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يعلن اتحركنا حاليا
و فى سياق متصل عبر قناة أون تايم سبورتس في تصريحات تلفزيونية ، اعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو أدهم إن مجلس إدارة النادي وهناك رغبة قوية لحسم جميع الأمور التي تواجه النادي حاليا، من أجل إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة و بدأ التحرك بالفعل في الوقت الحالي لحل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، .

نسعى لتجديد عقد فتوح
و من أجل استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن ننتظر رغبة اللاعب، وطلباته المالية، قد اشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خاصة وأن النادي وضع سقفا للرواتب في الوقت الحالي من أجل العمل عليها خلال الفترة القادمة و «نادي الزمالك يرغب في التجديد مع فتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading