الزمالك

“الثنائي المرعب”.. مفاجأة مدوية في صفقات الزمالك المنتظرة بعد انتهاء أزمة القيد

يسعى الزمالك إلى إبرام مزيدا من الصفقات وضخ دماء جديدة في الفريق للتغلب على فترة التوقف القيد، وسط معلومات تتحدث عن سعي الزمالك إلى التعاقد مع ناصر ماهر وإلياس الجلاصي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، واستعداد تام للمنافسة على الألقاب المحلية والعالمية.

تعليق الزمالك على التعاقد مع إلياس الجلاصي وناصر ماهر

يقول أحمد سليمان في تصريحات صحفية، له أن الزمالك يسعى إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين وأن الثنائي إلياس الجلاصي وناصر ماهر لاعبين على قد كبير من الاحترافية ويساعدان الفريق، ونتمنى لهم الانضمام تحت قبة الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، لكن الإدارة تسعى إلى إنهاء أزمة القيد أولا خلال الفترة الحالية.

ولفت عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى أن النادي يسعى إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين من الأبواب الأمامي من خلال بحث الأمر مع النادي، وليس من الباب الخلفي او خطف صفقات، إذ إن الفريق بحاجة إلى ضخ دماء جديدة، وإحلال وتجديد وكلها أمور معقدة يسعى مجلس الإدارة إلى التخلص منها.

موعد حل أزمة قيد الزمالك

وخلال الفترة الجارية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع الثنائي ناصر ماهر وإلياس الجلاصي للانضمام داخل صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة النادي في دعم صفوف الفريق بعدد من الكوادر والمواهب الشابة.

يقول أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن أزمة قيد الزمالك في طريقها للحل نهائيا خلال الأيام المقبل، ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق لحل أزمة الفريق خلال الأسبوع المقبل أو نهاية يناير على أقصى تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading