الزمالك

شيكابالا ولاعبي الزمالك يرفضون عدو جماهير الأهلي ويطالبون مرتضى منصور بعدم ضمه

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب مسؤولو نادي الزمالك، من حسم التعاقد مع عدو جماهير النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي وافق على ضم اللاعب.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تم عرضه على المسؤولين داخل الزمالك، من قبل بعض وكلاء اللاعبين، لإبرام التعاقد معه ولكنه اعترض لاعبي الزمالك، على تلك الأمور، ورفضوا تواجد رمضان صبحي، داخل الفريق، بسبب أوضة اللبس، بجانب المبلغ المالي الكبير الذي طلبه اللاعب حالة إبرام التعاقد معه.

وعلم ، أن لاعبي الزمالك، طلبوا من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، والصادر ضده حكم بعزله من منصبه، عدم الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

وودع الزمالك البطولة العربية كأس الملك سلمان، بعد التواجد في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط. وتأهل الشباب في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما جاء النصر ثانيا بـ5 نقاط، فيما ودع الزمالك والاتحاد المنستيري البطولة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى