الكورة المصرية

حلبة النار.. 100 ألف دولار من تركي آل الشيخ جائزة للمتوقع الصحيح بهذه المسابقة مرفق لينك التوقع يارب اكون انا

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تخصيص جوائز قيمة للمتوقعين بشكل صحيح للفائز في نزال “حلبة النار”، الذي يجمع بين الملاكم الأوكراني أولكسندر أوزيك، والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري، والمقرر لها يوم 18 من شهر مايو الجاري.

جائزة 100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق إكس تويتر سابق، عن جوائز مالية تصل إلى 100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز في النزال المرتقب بين البطل الأوكراني والإنجليزي، وعلق “خطوة بسيطة، توقع الفائز في نزال الأبطال حلبة النار لفرصة ربح جوائز تصل إلى 100 ألف دولار”.

وكان من المقرر إقامة مباراة حلبة النار بين الملاكم الأوكراني أولكسندر أوزيك والإنجليزي تايسون فيوري، يوم 17 من شهر فبراير الماضي، إلا أنه تم تأجيل النزال بسبب تعرض بطل الوزن الثقيل الإنجليزي تايسون فيوري لإصابة فوق عينه اليمنى خلال تدريباته في العاصمة السعودية الرياض.

وتلقى البطل الإنجليزي تايسون فيوري للرعاية الطبية اللازمة بعد إصابته في فبراير الماضي، وأعرب المتحدث الرسم باسم الملاكم عن آسفه لتأجيل هذا الحدث المرتقب الذي ينتظره الملايين حول العالم،  بسبب الإصابة التي تعرض لها فيوري.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن صندوق تحت  “Big Time” وهو صندوق استثماري برعاية هيئة الترفيه، ويهدف إلى رفع جودة المحتوي العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام،  وذلك بمشاركة العديد من ألمع وكبار النجوم في مختلف أنحاء الوطن العربي.

لينك المسابقة

https://ringoffire.co

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading