الأهلي

فرمان جديد من الخطيب لحسم صفقة سوزا إلى الأهلي بعد إصرار كولر.. “تفاصيل مثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق هيونداي الكوري الجنوبي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل النادي الأهلي في حسم ملف التعاقد مع المهاجم البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بناءً على الرغبة الشديدة من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يتمسك بشدة بالتوقيع مع سوزا.
ويرى كولر أن سوزا يُعتبر الحل الأمثل لتدعيم هجوم النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي نظرًا لامتلاكه قدرات فنية وبدنية هائلة وقادر على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء في الأوقات الحاسمة.

وعلم “سحر الكورة” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر رفع عرضه المادي من 750 ألف دولار إلي 950 ألف دولار، لنادي جاينبوك الكوري من أجل التوقيع مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا في الصيف الجاري.
وينتظر في الفترة الحالية النادي الأهلي رد الفريق الكوري على زيادة المقابل المادي من جانب النادي الأهلي للظفر باللاعب البرازيلي في الموسم الجديد، وخصوصا ان المارد الأحمر لن يرفع قيمة العرض المادي مرة أخري بسبب ان تعاقد اللاعب مع ناديه ينتهي خلال الموسم القادم.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التوقيع مع الثنائي إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم قادمًا من ميتلاند الدنماركي والمغربي رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي لمدة 4 مواسم مع أحقية التجديد لموسم جديد.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن في وقت سابق أن الأهلي قرر إيقاف مفاوضات ضم اللاعب البرازيلي سوزا مؤكدًا أن الموضوع متوقف تماما نتيجة تعنت النادي الكوري”.
وأضاف ” لو النادي الكوري قرر إعادة المفاوضات هيستمر بشكل طبيعي في طلبه من أجل ضم اللاعب لو مفتحش هنستنى ليناير لفتح الأمر من جديد إلا أن هناك تحركات مع بعض اللاعبين الآخرين وتم إرسال سيرتهم الذاتية لمارسيل كولر من أجل تعويض مفاوضات سوزا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى