الأهلي

نجم الأهلي يرحل بشكل رسمي إلى المقاولون العرب.. تفاصيل مهمة

رحل نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل رسمي بعيداً عن الفريق الكروي الأول، إلى المقاولون العرب، وذلك بعد خروجه من القائمة الرسمية لصفوف النادي الأهلي.

وأعلن المسئولين في المقاولون العرب التعاقد مع العربي بدر لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وذلك بعد خروجه من الحسابات للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان نادي فيوتشر إف سي يتطلع إلى تجهيز عرض مادي ضخم، لاستقدام العربي بدر، خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تألقه مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية، حيث شارك العربي في جزء بسيط من المباريات في العهود السابقة قبل تواجد كولر على رأس القائمة الفنية.

وصعّد العربي بدر على يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، بعد التواجد في عدد من المباريات، وكان له عدد وافر من المناسبات والمشاركات الجيدة.
واتفق موسيماني مع كولر على وجه نظر رحيل العربي بدر في فترة سابقة، وذلك من أجل اكتساب الخبرات وإيجاد حلول إيجابية قوية خلال الفترة القادمة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يسعى العربي بدر، تقديم الأداء الطيب والمتميز على الصعيدين الفني والبدني، من أجل إثبات جدارته مرة أخرى في الصفوف والعودة إلى النادي الأهلي ليكون جندي مرة أخرى في القلعة الحمراء.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading