الأهليالزمالك

قبل الإعلان الرسمي.. صانع ألعاب الأهلي ينتقل إلى الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، على خطوة الحصول على قرض من وزارة الشباب والرياضة وذلك من أجل انهاء العديد من الأزمات والمشاكل داخل الفريق من حيث أزمة إيقاف القيد بالإضافة إلى التحرك لضم مجموعة من الصفقات.

-من بوابة فيوتشر.. لاعب الأهلي السابق في الزمالك

علم “موقع سحر الكورة” أن جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، قد تمكن من حسم الاتفاق مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي السابق ولاعب فريق فيوتشر الحالي للتواجد ضمن صفوفه.

 

وحسم نادي الزمالك جميع الاتفاقات المالية مع ناصر ماهر ومع إدارة فريق فيوتشر، وتم الاستقرار على خطوة الكشف عن الصفقة عقب انتهاء القلعة البيضاء من حل أزمة القيد.

وكان نادي الزمالك قد استقر على خطوة الحصول على قرض بقيمة 200 مليون جنيه، وذلك من أجل انهاء العديد من الأزمات والمشاكل الخاصة بالفريق الأبيض والتي على رأسها غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا لدى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ورحل ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي عن الفريق الأحمر في المرحلة الماضية لأسباب فنية، وشهدت الفترة الماضية نفى تام من جانب الإدارة الحمراء لفكرة عودته من جديد.

في الوقت الذي يعتبر خلاله ناصر ماهر من الصفقات المطلوبة لدى المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه بالتعاقد مع العديد من الصفقات المميزة من خلال ضم إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، بالإضافة إلى رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، كما عاد الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى