الأهلي

بعد التألق مع بوليفار البوليفي.. الأهلي يوجه هذه الضربة القوية إلى برونو سافيو

تسبب النجم البرازيلي برونو سافيو في حالة من الجدل خلال الفترة الماضية وذلك بعد عودته إلى صفوف فريق بوليفار البوليفي في الفترة الماضية حيث عاد إلى التألق من جديد وذلك بعد فترة من التجميد وعدم الظهور بشكل جيد بالقميص الأحمر.
وكشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي عن السبب الرئيسي وراء تعثر برونو سافيو مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يطلب رحيله عن الفريق الأحمر.

 

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي “رحيل البرازيلي برونو سافيو عن القلعة الحمراء كان ليس لأسباب فنية”.

 

وأوضح “برونو سافيو كان يتجه لتصدير الطاقة السلبية إلى اللاعبين في الفريق الأحمر، وهو ما دفع الجهاز الفني ليطلب رحيله خلال الفترة الماضية بعد موسم واحد لم يشارك خلاله بشكل أساسي ومنتظم”.

وواصل “برونو سافيو لم يندمج بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، وذلك رغم الامكانيات الفنية الكبيرة للاعب البرازيلي”

كشف “تألق برونو سافيو من جديد مع فريق بوليفار البوليفي يؤكد أن الأهلي تمكن من التعاقد مع لاعب لديه امكانيات ومواصفات فنية مميزة ولكنه تعثر في التعبير عن قدراته الفنية مع الفريق ولم يحقق الأندماج بالشكل المطلوب”.

 

 

وكان برونو سافيو قد انتقل في الصيف الماضي إلى صفوف النادي الأهلي وذلك مقابل مليون و500 ألف دولار وحصل على عقد بقيمة 800 ألف دولار في الموسم قبل أن يرحل في الفترة الماضية عن الفريق الأحمر برغبة من السويسري مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى