الأهلي

ثنائي أفريقي خارج التوقعات”.. لجنة التخطيط تفاجئ كولر بهذه الخطة لحسم الصفقة الغامضة

شهدت الساعات القليلة الماضية عن حل جديد داخل النادي الأهلي بخصوص التوقيع مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تعثر كافة المحاولات مع عدد من اللاعبين المستهدف ضمهم.
وأكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي بات قوسين أو أدني من الحصول على البرازيلي جوستافو دا سوزا مهاجم فريق هيونداي الكوري الجنوبي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم “سحر الكورة” أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي قد عرضت حلًا على إدارة الكرة، باستعارة مهاجم أجنبي محترف في الدوري المصري وتحديدًا الثنائي الأفريقي الأنجولي كريستوفر مابولولو نجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم.

وترى لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي أن اللاعبان يتمتعان بالخبرة في الدوري المصري، وقدما مستويات مميزة مع أنديتهما خلال الفترات السابق لذلك استعارة أحد منهما قد يلبي احتياجات الفريق بصورة مؤقتة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وسوف تنتظر إدارة النادي الأهلي قرار المدرب السويسري مارسيل كولر النهائي نحو اتخاذ خطوة التفاوض بشكل رسمي لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي.

وافادت التقارير أن إدارة الأهلي لازالت تكثف مجهوداتها لحسم صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، لكونه الخيار الأول للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.
ويعد البرازيلي سوزا هو خيار الأهلي الأول في مركز المهاجم، وحال فشل التعاقد معه قد يتجه النادي لضم مابولولو أو إيبوكا على سبيل الإعارة حال موافقة كولر.
وجاءت قائمة الأهلي في الموسم الحالي كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح في الدفاع.
الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف في الهجوم.
لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003)
معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى