الزمالكالكورة المصرية

اللجنة الثلاثية في الزمالك تعلن عن مفاجأة للأهلي بشأن لافتة نادي القرن الحقيقي

شهدت الساعات الماضية بعض الأنباء بشأن قيام اللجنة الثلاثية التي تقود نادي الزمالك بالتحرك نحو إزالة لافتة نادي القرن الحقيقي.

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة ثلاثية تتكون من اللواء حسن موسى كمدير تنفيذي، وأحمد فؤاد المدير المالي، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مدير النشاط الرياضي، وذلك لتسيير شؤون النادي بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس مرتضى.

وأكدت تقارير صحفية أن اللافتة متواجده داخل نادي الزمالك، والحديث عن إزالتها والتخلص منها غير صحيح.
وأوضحت التقارير أن هناك العديد من الملفات التي تتحرك اللجنة الثلاثية في الزمالك لحسمها، دون البحث عن بعض الأمور التي لن تفيد النادي في الوقت الحالي مثل ملف نادي القرن.

وفي نفس السياق، يقيم مجلس النادي الأهلي حفلا بحضور جميع الفرق الرياضية بالنادي، وذلك بعد الألقاب المميزة التي تحققت خلال الفترة الماضية.

ويقام الحفل بحضور مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ومجموعة من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية، كما يشارك في احتفالية اليوم اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية، بعد جهدهم الكبير في قيادة الفريق نحو التتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.‏

وينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر العديد من البطولات القارية خلال الموسم الجديد مثل دوري أبطال أفريقيا والدوري وكأس مصر والدوري الأفريقي والسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية، وكان النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر قد حقق 5 ألقاب في الموسم المنقضي وهي الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى