الأهلي

اخيرًا وبعد طول انتظار.. الأهلي يحصل على توقيع “صلاح الجديد” لمدة 3 سنوات

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر قد وصلت إلى مراحلها الأخيرة، وبات من المتوقع بأن يعلن المارد الأحمر عن تلك الصفقة بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة، لتكون هي أول صفقاته في الميركاتو الشتوي، والذي يسعى خلاله الفريق إلى تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب والبطولات.

طلبات كولر من إدارة الأهلي
أشارت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تمكن من حسم صفقة سوبر لصالح الشياطين الحمر بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأوضحت المصادر، بأن المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع محمد حمدي، نجم فريق إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، وذلك بشأن انتقاله الوشيك لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل.

وقالت تقارير صحفية بأن الأهلي يريد الحصول على توقيع “حمدي” مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يجعله مستمر في صفوف الفريق لمدة 3 سنوات ونصف تبدأ من يناير القادم.

قرارات نارية في الأهلي
كشف بعض مسؤولي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بأن هناك رغبة كبيرة لدى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء في الحصول على توقيع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما قرر مارسيل كولر الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين، وأصبح من الضروري تعويضهم بعناصر جديدة قادرة على تقديم إضافة حقيقية للفريق الأول في الشياطين الحمر.

ومن بين الأسماء التي أصبحت مرشحة بشكل كبير لمغادرة الأهلي في الشتاء القادم، صلاح محسن وكذلك محمود متولي وانتوني موديست وهذا بالإضافة إلى كريم نيدفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading