الأهلي

كواليس مثيرة وراء غياب إمام عاشور عن حفل الأهلي وسر غضب محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود أزمة قوية داخل النادي الأهلي، افتعلها أمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر المنضم حديثاً إلى الفريق، وغيابه عن حفل التتويج بسبب ما بدر منه، خلال مباراة حرس الحدود، وغضب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمود الخطيب، وقع عقوبة سرية على إمام عاشور، ورفضه من الظهور في إعلان قميص الأهلي الجديد، بسبب ما بدر من اللاعب خلال مباراة حرس الحدود، وتتويج الفريق بدرع الدوري الممتاز، والاحتفال مع الجماهير الحمراء، وهو ما ابدى غضب الخطيب، وطلب بعدم ظهوره في الحفل الذي أقيم مساء أمس داخل مختار التتش.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، سبب غياب إمام عاشور عن حفل الأمس الذي أقيم على ملعب مختار التتش، بجانب عدم ظهوره في الإعلان على قميص الفريق الجديد للموسم المقبل، وحقيقة العرامة الموقعة عليه، بجانب غضب محمود الخطيب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، إمام عاشور لم يحضر حفل الأهلي لتكريم الفرق الرياضية أمس لأن اللاعب لم يتم توجيه الدعوة له، بسبب أن هذا الحفل الذي أقيم على ستاد مختار التتش للاعبين الذين شاركوا في الإنجازات التي حققها الفريق الأحمر، خلال الموسم الماضي، والفوز بالبطولات المحلية والقارية.

وتابع المصدر: “غير صحيح غضب محمود الخطيب تجاه إمام عاشور، وفرض عليه عقوبة، بسبب ظهوره خلال مباراة حرس الحدود، وما نشر عار تمام من الصحة، اللاعب لم يتم فرض عقوبات عليه، وهو ملتزم، ويركز، وكولر رحب بتواجده، وظهر في التدريبات اليوم”.

وحرص مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء أمس بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى