الأهلي

بعد تعثر ضم محمد صلاح| اتحاد جدة يتجه لضم بديله من الأهلي المصري “مصدر يرد”

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط أحد نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون بديلًا للدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

ويأمل نادي الاتحاد السعودي إلى تعزيز صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي الجارية وذلك بعد ضم لاعبين من الطراز العالمي على رأسهم الثنائي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق ونجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي.
وفشل نادي الاتحاد السعودي في إقناع نظيره ليفربول الإنجليزي بالتخلي عن خدمات الدولي محمد صلاح جناح الريدز على الرغم من العرض الخيالي المقدم من إدارة العميد للظفر بجهود الفرعون المصري في الصيف الحالي.
وزعمت بعض التقارير الصحفية أن نادي اتحاد جدة فتح خطوط تواصل مع إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تألقه مع بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن التقارير التي تشير إلى اقتراب محمد عبد المنعم إلى صفوف اتحاد جدة ليس له أساس من الصحة حيث لا يوجد نية داخل القلعة الحمراء بالاستغناء عن اللاعب.
وأضاف المصدر في تصريحاته” لا يوجد أي مفاوضات من جانب نادي اتحاد جدة للظفر بخدمات اللاعب محمد عبد المنعم في الصيف الحالي كما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لن يسمح بخروجه في الصيف الجاري”.
الأهلي يفقد جهود محمد عبد المنعم أمام المصري في كأس مصر

وأنهى حديثه” محمد عبد المنعم سيتواجد في الأهلي الموسم المقبل ولن يرحل مهما كانت الإغراءات المقدمة من أندية الدوري السعودي أو أي نادِ خاصًة بعد رحيل اللاعب أيمن أشرف وعدم تعويضه بلاعب جديد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى