الزمالك

“هيبقى سر المكسب”.. الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة قبل مواجهة فيوتشر بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في اللقاء المرتقب الذي يجمع الفارس الأبيض أمام وصيف جدول ترتيب الدوري العام، في أولى مباريات الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة فيوتشر
وكشف نادي الزمالك عبر الموقع الرسمي عن جاهزية الظهير الأيسر أحمد فتوح ومشاركته بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة فيوتشر بالجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشارك فتوح في المران الجماعي بعد استبعاده خلال الأسابيع الماضية بسبب عدم الجاهزية، وأكمل اللاعب البنرامج التأهيلي الذي وجعه الجهاز الفني وأصبح لائقًا للتواجد في مباراة فيوتشر القادمة، بجانب أيضًا عبد الله جمعة وإبراهيما نداي اللذان شاركا كذلك في التدريبات.

“هيبقى سر المكسب”.. الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري

وتلقى الزمالك خسارتين على التوالي أمام الأهلي وغزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة وهدفين مقابل هدف وحيد على التوالي، بعد مباراة أخرى كانت قاسية بخروجه من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز، ليهبط حامل اللقب للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري بعد 15 جولة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري
وتُقام موقعة الزمالك وفيوتشر في الجولة 16 من الدوري العام، يوم الأحد القادم الموافق 27 يناير 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل خمسة مباريات وخسر ثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading