الأهلي

بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.. “الحريف في الطريق”

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في بطولة السوبر الأفريقي وذلك في مدينة الطائف السعودية.

 

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بشأن موقف بعض العناصر داخل صفوف الفريق.

 

-الحريف طاهر في طريقه للعودة بقوة

تأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، من جاهزية طاهر محمد طاهر جناح الفريق، ومن المقرر أن يواصل التدريبات الجماعية بكل قوة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد اقترابه من التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

 

 

-ثنائي خط الدفاع

 

يظهر ياسر إبراهيم ومحمود متولي في تدريبات النادي الاهلي بشكل جيد في تدريبات النادي الأهلي الجماعية قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وجاء تعافي ياسر إبراهيم ومحمود متولي من الإصابات العضلية ليصبح أمام السويسري مارسيل كولر العديد من الحلول في الخط الخلفي بجانب جاهزية رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم خلال الوقت الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة بطل الكونفيدرالية فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ويأمل المارد الأحمر في خطوة حصد أول ألقابه خلال منافسات الموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع الثنائي رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في الوقت الذي عاد خلاله كريم نيدفيد وصلاح محسن من الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى