الأهليالكورة المصرية

أعلنوها رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم جديد” من داخل الدوري المصري

قالت تقارير إعلامية، بأن النادي الأهلي قد تمكن من ضم صفقة جديدة، وذلك في ظل رغبة الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع بعض الأسماء التي تدعم صفوف الفريق الأول وكذلك فرق الشباب والناشئين، ضمن خطة لتطوير قطاع كرة القدم في القلعة الحمراء.

صفقة مميزة داخل النادي الأهلي

قال مصدر رسمي في قطاع الناشئين بالمارد الأحمر، بأن الإدارة قد أتمت صفقة التعاقد مع اللاعب محمد هيثم، مهاجم فريق نادي زد مواليد 2007، وذلك في إطار سياسة الأهلي بخصوص ضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

ووفقًا للمصادر، فإن “هيثم” يتمتع بقدرات فنية وبدنية مميزة، وقد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي في حضور الكابتن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، وكذلك الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسئولي نادي زد، الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب في الساعات الماضية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أكد على أنه حريص على ضم صفقات جديدة وتدعيم صفوف قطاع الناشئين بالعناصر المميزة خلال الفترة القادمة.

أول تصريحات لنجم الأهلي الجديد

وفي هذا الصدد، قال لاعب الأهلي الجديد محمد هيثم، بأنه في غاية السعادة بسبب انتقاله لصفوف أكبر نادي في مصر وأفريقيا، مؤكدًا بأنه سيقدم كل ما لديه من أجل الاستمرار في صفوف النادي لأطول فترة ممكنة، والحصول على مكأن في تشكيلة الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading