الأهليالكورة المصرية

صياح في بيراميدز.. الخطيب يكافئ صفقة الموسم

كافئ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن النادي الأهلي تعاقده بصورة رسمية مع إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي لمدة خمس مواسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فضلًا عن رضا سليم نجم نادي الجيش الملكي المغربي.
وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع إمام عاشور في الساعات الماضية أكد فيها على مشاركته في الفترة المقبلة بحملة إعلانية بناءً على الاتفاقية المبرمة بين الطرفين في العقد قبل توقيع نجم الزمالك السابق إلى المارد الأحمر.

ويطمح الأهلي لتعويض اللاعب ماليا خاصةً بعد رفض عرض بيراميدز الضخم، كما يحاول مسؤول القلعة الحمراء مشاركة إمام عاشور مع لاعبي الاهلي في عدد من الشركات الإعلانية خلال الأيام القليلة المقبلة.
ومن جهة أخرى أوضح مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة غلق باب المفاوضات للتعاقد مع مهاجم أجنبي لتعديم خط الهجوم بالموسم الجديد، خاصةً بعد تعثر مفاوضات البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري.
وقال المصدر أن ملف المهاجم الأجنبي لم يغلق وهناك تحركات لحسم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد أو حسم صفقة سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري.

 

 

وشدد المصدر بأن النادي الأهلي إذا لم يضم سوزا هذا الصيف أو التعاقد مع مهاجم أجنبي اخر، سيؤجل التفاوض إلى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.
في سياق آخر، رصدت إدارة النادي الأهلي مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول إذا حققوا التتويج ببطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في السعودية.
وعلم الأهلي نيوز أن مارسيل كولر قرر الدفع بصلاح محسن أساسيا في خط هجوم الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي.
ويلتقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى