الأهلي

“مكنة أهداف”.. النادي الأهلي يخطف توقيع هداف الدروي الروسي بـ 2 مليون دولار

أصبح ملف مهاجم الأهلي الجديد هو الحدث الأهم الآن داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بسبب اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية، بجانب إصرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، علي التعاقد مع مهاجم أجنبي محترف يقود هجوم الفريق الأول للأهلي خلال المرحة المقبلة، وخاصة عقب رحيل ثنائي خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي محمد شريف وشادي حسين.

الأهلي يحسم صفقة هداف الدوري الروسي
حاولت إدارة الأهلي للتعاقد مع أكثر من مهاجم خلال الأسابيع الماضية، عقب التنسيق مع مارسيل كولر، الذي كان يرغب بقوة في التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، إلا أن أدارة الفريق الذي يمثله اللاعب رفضت فكرة التخلي عن سوزا بالوقت الحالي، مما أوقف المفاوضات رغم ترحيب اللاعب بالأنتقال لصفوف الشياطين الحمر.

وظهر أسم المهاجم البوركينابي محمد كوناتي بقوة داخل النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، وبدأت المفاواضات من جانب المارد الأحمر للحصول على توقيع اللاعب.

ويلعب كوناتي ضمن صفوف أخمات جروزني الروسي، وخاض المهاجم صاحب الـ25 عاما مع فريقه الحالي 65 مباراة، سجل خلالها 25 هدفا وصنع أخرين.

كولر يوافق على ضم كوناتي للأهلي
وأشارت تقارير صحفية روسية أن لاعب أخمات جوزني الروسي مرشح بقوة للإنتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال الأنتقالات الصيفية الجارية.

وكشت المصادر عن كون النادي الأهلي قد قدم عرضًا بقيمة وصلت لنحو 2 مليون دولار، وهو ما يعادل القيمة السوقية للاعب تقريبًا، وهناك موافقة مبدئية من جانب النادي الروسي على بيع اللاعب ورحيله لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الجاري.

ومن المتوقع بأن ينجح مسؤولي الأهلي في حسم الصفقة بشكل كامل في غضون الساعات المقبلة، ويتم الإعلان بعدها التعاقد مع اللاعب ووصوله للقاهرة من أجل إجراء الكشف الطبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى