الأهليالكورة المصرية

إمام عاشور مش الأخير.. الأهلي يحسم التعاقد مع “ابن ميت عقبة” مقابل 3 مليون دولار

حسمت إدارة النادي الأهلي كافة التفاصيل حول صفقة جديدة مدوية سينضم إلى الأحمر في نهاية الموسم المقبل وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه، يأتي ذلك بعدها تمكن فريق الأهلي من الحصول على خدمات إمام عاشور نجم الزمالك لتكون صفقة أحمد أبو الفتوح ثاني صفقة يحصل عليها الأهلي من الزمالك في وقت قياسي لم يحدث في التاريخ.

أبو الفتوح يوقع للاهلي
وكانت بعض التقارير قد أكدت خلال الفترة الماضية عن عقد جلسة بين الظهير الأيسر لنادي الزمالك أحمد أبو الفتوح مع الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وخلال الجلسة ناقش فتوح مع أمير توفيق تفاصيل العقد الذي سيوقع عليه في القلعة الحمراء بدءا من الموسم بعد المقبل.

تفاصيل عرض الأهلي لأبو الفتوح
وكشفت التقارير أن أمير توفيق عرض 3 مليون دولار كراتب سنوي على أبو الفتوح على أن يكون العقد لمدة ثلاث سنوات يتقاضى خلالها اللاعب 3 مليون دولار بالإضافة إلى عقد إعلانات بقيمة 5 مليون جنيه سنويا.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك لم تتوصل إلى اتفاق حتى هذه اللحظة مع أبو الفتوح على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث يرغب أبو الفتوح في الحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 8 مليون جنيه قبل أن يوقع عقدا جديدا كما يرغب اللاعب في الحصول على 10 مليون جنيه منحه تعاقد عند توقيعه مباشرة.

وتعاني القلعة البيضاء من مشاكل مالية كبيرة بسبب الحجز على أرصدة النادي بالإضافة إلى غرامات كبرى أوقعتها الفيفا على فريق الكرة أبرزها غرامة لسبورتنج لشبونة ومستحقات الرعاية في عقد سيف الدين الجزيري ومستحقات قديمه للاعب الفريق السابق الغاني أتشمبونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى