الأهلي

الصفقة التالتة وصلت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “قناص الجزيرة” مقابل 2.5 مليون دولار

اقترب مسؤولي الأهلي من حسم صفقة المهاجم الأجنبي أخيرًا، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات مع عدة أسماء اقترحها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ولكن الإدرة لم تنجح طيلة الفترة الماضية في الحصول على توقيع أيَا منهم، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بين إدارة النادي وبين المدرب، وجعل الأخير يطالب بضرورة الإسراع في ضم الصفقة الجديدة.

الأهلي يحصل على توقيع كوناتي
أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، التوصل لاتفاق مع اللاعب البوركيني محمد كوناتي، والمحترف في صفوف الدوري الروسي، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر، بأن المهاجم البوركيني قد أبدى موافقة رسمية على اللعب في النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، وخاصة بعدما علم بأنه سيكون ضلع أساسي في تشكيلة الفريق خلال السنوات القادمة.

وكانت التقارير قد أكدت بأن الأهلي رصد نحو 2.5 مليون دولار من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد، وهذا مع وضع راتب يقدر بنحو 500-700 ألف دولار لقائد خط الهجوم في القلعة الحمراء في الموسم الواحد.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي
نفى مصدر رسمي داخل النادي الأهلي كل الأنباء المتداولة حول تعاقد الفريق مع لاعب المصري ونجم الزمالك السابق مروان حمدي، مؤكدًا بأن هناك بعض الأشخاص الذي اقترحوا التوقيع مع اللاعب لتعويض النقص الهجومي في القلعة الحمراء، ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر قد رفض هذا الأمر وبشدة وأكد بأنه بحاجة إلى مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة.

وفي حال عدم التعاقد مع المهاجم الأجنبي، فالأهلي سيعتمد على صلاح محسن لقيادة خط الهجوم في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى