الأهلي

قصته مع الأهلي خلصت.. الخطيب يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 5 مليون دولار

يبدو أن باب الراحلين عن الفريق الأول للنادي الأهلي لم يغلق بعد، عقب تردد الأنباء في الساعات الأخيرة الماضية عن مغادرة أحد نجوم القلعة الحمراء، وانتقاله إلى صفوف الفريق خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، للإستفادة المادية من بيع اللاعب في ظل وجود أكثر من عرض خارجي لضم نجم وسط الأهلي، وهو الأمر الذي قد يساعد في توفير مبالغ مادية كبيرة تساهم بالتعاقد مع المهاجم الأجنبي في الصيف المقبل.

الأهلي يوافق على بيع نجم خط الوسط
أشار الكابتن أحمد كشري، نجم النادي الأهلي السابق، إلى الأنباء التي تم تداولها بخصوص رحيل نجم الفريق المالي أليو ديانج عن صفوف القلعة خلال الميركاتو الجاري.

وأكد “كشري” بأن أيام آليو ديانج أصبحت معدودة داخل جدران النادي الأهلي، بسبب أفتراب إمام عاشور من العودة الي التدريبات الجماعية المشاركة مع الفريق الأول، بالإضافة الي عودة أكرم توفيق من الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي.

وأكمل أحمد كشري تصريحاته ليؤكد بأن مارسيل كولر سيسعي لتعزيز هجوم الأهلي خلال الموسم المقبل، وسيعتمد علي لاعبي الوسط في ظل عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتي الأن، وهو الدوري الذي يقوم به إمام عاشور علي أكمل وجه.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي قد تلقى عرضًا من نادي فنربشخة التركي في الساعات الأخيرة من أجل ضم اللاعب آليو ديانج في الصيف الجاري مقابل 5 مليون دولار، وبالفعل وافق مجلس الإدارة على العرض وفي انتظار قرار مارسيل كولر.

هل تعاقد الأهلي مع مروان حمدي؟
علي الجانب الأخر كشف الإعلامي محمد فاروق عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أحد هدافي الدوري المصري خلال الميركاتو الجاري، وذلك في ظل بحث المارد الأحمر على لاعب مميز يقود الخط الهجومي في الموسم الجديد.

وأكد فاروق أن ما تردد في الأيام الماضية عن تقديم عرض من قبل إدارة الأهلي للتعاقد مع مهاجم المصري البورسعيدي مروان حمدي، عار تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن مارسيل كولر قد رفض تمامًا فكرة التعاقد مع مهاجم من الدوري المصري، وأن الأولوية لأسماء محددة تم الأتفاق عليها مع مجلس إدارة النادي وإلا فأنه سيفضل عدم التوقيع مع أي لاعب آخر لحين الوصول لميركاتو يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى