الأهلي

مش عايزه في النادي.. قرار عاجل من كولر يصدم جماهير الأهلي والخطيب يتدخل !!

تسعي إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب توصيات ملحة من المدير الفني السويسري للأهلي مارسيل كولر، والذي يسعي لحل مشكلة الأداء الهجومي المتواضع للفريق الأول والذي عاني منه كثيرًا خلال الموسم الماضي، وهذا بجانب رحيل بعض لاعبي هذا المركز عن القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمد شريف وشادي حسين.

الأهلي يقترب من هداف الدوري
وأشارت التقارير الصحفية أن إدارة الأهلي تسعي للتعاقد مع أحد المهاجمين المميزين بالدوري المصري، حيث أرتبط أسم لاعب الزمالك السابق والمصري البورسعيدي الحالي مروان حمدي بالنادي الأهلي، بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الماضي.

ويأتي تردد تلك الأنباء في ظل رغبة المدير الفني للأهلي مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم مميز خلال الميركاتو المقبل، رغم تأكيدات السويسري خلال أكثر من جلسة جمعته مع مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات بالمارد الأحمر، أنه لا يريد التعاقد مع أي مهاجم داخل الدوري المصري، مؤكدًا أن الأفضل للفريق الأول الأعتماد علي العناصر المتاحة حاليًا وعلى رأسهم صلاح محسن.

وأوضحت المصادر بأن كولر قد رفض اسم مروان حمدي على وجه التحديد، وقال بأن صلاح محسن أفضل منه وقادر على قيادة خط الهجوم في حال عدم التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي
وأشار الإعلامي محمد فاروق عن حقيقة المفاوضات التي ترددت بالآونة الأخيرة من قبل إدارة الأهلي للتعاقد مع مروان حمدي، وأكد فاروق أن الأمر لا يمت للواقع بأي صلة، في ظل رفض السويسري فكرة التعاقد مع مهاجم من الدوري المصري، وأن أسم مروان حمدي قد يكون مجرد أقتراح من قبل أحد أعضاء مجلس الأهلي أو عن طريق أحد الوكلاء، وأن الأمر لم يتطرق إلي المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى