الزمالك

رايح البرازيل.. مفاجأة مدوية بانتقال معشوق الزمالك لعملاق البرازيل تحت أنظار الجماهير

فجرت صحيفة فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، وقعت على جماهير الزمالك كالصاعقة، بعد أن أشارت إلى أن لاعب الأبيض الأسبق الذي تعشقه الجماهير لن يعود إلى ميت عقبة مرة أخرى خلال الوقت الحالي وفي طريقه إلى أحد الأندية البرازيلية، في صفقة انتقال حُر، بعد أن قام بفسخ تعاقده مع فريقه السابق بالتراضي.

أشرف بن شرقي
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي والزمالك السابق، أصبح داخل دائرة اهتمامات نادي سانتوس البرازيلي، الذي أبدى مرونة خلال الساعات القليلة الماضية في المفاوضات مع اللاعب ووكيله من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري حاليًا.

ووفقًا لتقرير الصحيفة الفرنسية، فإن أداء الدولي أشرف بن شرقي مع فريقه السابق هو ما أثار اهتمام نادي سانتوس، الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في وقت متأخر، لا سيما أن هناك مفاوضات تُجرى منذ فترة بين اللاعب أشرق بن شرقي ونادي الريان القطري، الذي أيضًا يحاول الظفر بخدماته خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة أن النادي البرازيلي يُسابق الزمن من أجل محاولة اقناع النجم أشرف بن شرقي بالانتقال إلى صفوف الفريق، خاصة أنه يتواجد حاليًا في قطر من أجل استكمال المفاوضات مع نادي الريان الذي يحاول هو الآخر إتمام الصفقة ومن ثم إجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا للإعلان النهائي، وذلك بعد أن نما إلى علم المسئولين هناك أن نادي سانتوس يزاحمهم في الصفقة.

جدير بالذكر أن المغربي أشرف بن شرقي قد رحل عن فريق الجزيرة الإماراتي مع نهاية الموسم الماضي، ومن ثم بدأت التكهنات والتوقعات التي تشير مرة أخرى بالعودة إلى مصر عن طريق أحد الأندية الكبرى التي تمثلت في الأهلي أو بيراميدز، أو الزمالك فريقه السابق، ولكن لم تُجدى التوقعات نفعًا، خاصة أن اللاعب كان يريد الزمالك ولكن الأزمة المالية الكبيرة ووقف القيد للنادي حال دون التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى