الأهليالكورة المصرية

حسام حسن يعلق على ارتداء هذا اللاعب قميص أبو تريكة.. ويصرح: بتعليق ناري عن رحيل تركي أل الشيخ

أطلق حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات القوية، وذلك للتعليق على بعض الأمور في الكرة المصرية والسعودية.
وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عبر إم بي سي مصر إمام عاشور يجب أن يضع كل تركيزه فقط في المستطيل الأخضر حتى يصبح لاعباً مؤثراً مع القلعة الحمراء”.
وأضاف “ارتداء إمام عاشور قميص محمد أبو تريكة حدث كبير ومسؤولية كبيرة وعليه أن يقدم الكثير للفريق الأحمر الذي تمسك بالحصول على خدماته، ولذلك مطالب اللاعب بالتأقلم والكشف عن امكانياته الفنية الجيدة”.

وأوضح “الاستقرار الإداري داخل صفوف النادي الأهلي سوف يساعد إمام عاشور على التألق بشكل كبير، وهو نفس ما حدث مع محمود كهربا حيث انتقل الثنائي إلى القلعة الحمراء بعد فترة جيدة مع الزمالك”.

-ماذا قال حسام حسن بعد رحيل تركي أل الشيخ من مصر؟
علق حسام حسن على قرار رحيل تركي أل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ومن قيادة فريق بيراميدز.
وقال تركي أل الشيخ في تصريحاته التليفزيونية “مصر افتقدت إلى الرؤية المميزة من جانب تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية”.
وكشف “بصمات تركي أل الشيخ ظهرت على الكرة السعودية والدوري السعودي، وكان من الممكن أن يتحقق ذلك في مصر”.

وواصل “في الدوري السعودي هناك كم كبير من المحترفين القادمين من أفضل الدوريات الأوروبية والعالمية، وهي الرؤية التي كان يرغب أل الشيخ تطبيقها في مصر”.

واختتم “بيراميدز الذي امتلكه تركي أل الشيخ من قبل أصبح منافس شرس للأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي وحال اكتمال تجربته تواجده كان من الممكن أن تظهر العديد من الأندية على نفس النهج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى