الأهلي

كولر : سعيد جدا بـ هذا اللاعب وهذا رأي في إمام عاشور.. وانتظروا موديست في القادم

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم الثلاثاء برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى أمام نظيره المصري البورسعيدي من بطولة الدوري الممتاز.
وسجل أهداف النادي الأهلي في شباك نادي المصري البورسعيدي كلا من رضا سليم، بيرسي تاو ” هدفين” فضلًا عن كريم فؤاد ليصبح المارد الأحمر في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بعد حصد أول ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن أٌقرب منافسيه.
وحرص كولر على توجيه إشادة قوية للثلاثي الأحمر بيرسي تاو ورضا سليم وإمام عاشور نظرًا لما قدموه في اللقاء أمام المصري البورسعيدي والمساهمة في حصد ناديهم أول ثلاثة نقاط في مشوار المحافظة على اللقب ” المحبوب”.

وقال السويسري كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ” أشهر بسعادة كبيرة بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم، وأكثر ما أسعدني هو تألق الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو”.
وأضاف” حالة رائعة أعيشها الأن من لسعادة الكبيرة لنجاح رضا سليم في تسجيل أول أهدافه مع الفريق، وكذلك منبهر للغاية بتألق بيرسي تاو ونجاحه في تسجيل ثنائية”.
وعن إمام عاشور، أوضح” فخور أيضًا بما قدمه اللاعب عقب المستوى الكبير الذي ظهر عليه اليوم، ونجاحه في صناعة هدفين”.

وعن مستوى الفرنسي أنتوني موديست،شدد ” يحتاج لوقت كبير من أجل التأقلم مع الفريق والوصول للجاهزية البدنية اللازمة، خاصة أن آخر مباراة رسمية قوية خاضها كانت منذ ما يقارب الـ4 أشهر”.
وأكمل حديثه” موديست فقط خاض تدريبين مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الميركاتو الًصيفي المنصرم أو يمكن أكثر بقليل حتى أنه لم يعرف أسماء جميع لاعبي الأهلي حتى الآن”.
وأتم” وعلى الرغم من عدم جاهزيته البدنية، إلا أنه خلق بعض الخطورة في مباراة اليوم، وكاد ينجح في تسجيل هدف، لكن الحظ لم يسعفه في ذلك.. أثق كثيرا في قدرات موديست، كما أثق في قدرته الكبيرة على مساهمته في انتصارات الأهلي خلال فترة المقبلة ومساعدتنا على تحقيق أهدافنا المنشودة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading