الأهلي

القرار الأخير.. تطور مثير في أزمة حسين الشحات والشيبي ورد عاجل من بيراميدز

كشفت مصادر صحفية، عن التطورات الجديدة في أزمة اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي مع محمد الشيبي نجم بيراميدز، بعد تعدي الشحات على المغربي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الموسم الماضي، وتقدم فريق بيراميدز شكوى ضد لاعب الأهلي من أجل إعادة النظر في العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة التظلمات التابعة إلى اتحاد الكرة.

اجتماع لبحث شكوى بيراميدز ضد الشحات
وأشارت مصادر داخل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا خلال الأسبوع الجاري من أجل اتخاذ القرار النهائي، بشأن الشكوى التي تقدم بها فريق بيراميدز ضد اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي، حيث سيتم حسم الملف وما إذا كانت هناك عقوبات إضافية أم لا .

وأوضحت المصادر، من داخل لجنة التظلمات، أن الأعضاء يميلون للتأكيد على العقوبة الصادرة من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل إيقاف اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي لمدة مباراتين، بما يعني أنه من غير المتوقع حدوث أي تغييرات جذرية في القرار.

القرار الأخير.. تطور مثير في أزمة حسين الشحات والشيبي ورد عاجل من بيراميدز
محمد الشيبي وحسين الشحات
وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، قد أقرت توقيع عقوبة بإيقاف اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي مباراتين وتغريمه نحو 20 ألف جنيه على خلفية تعديه على اللاعب المغربي محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز بعد المباراة التي جمعت بنيهما في مسابقة الدوري الموسم الماضي وصفعه، في المباراة التي خسرها الأهلي بثلاثية بدون مقابل حينها.

على الجانب الآخر، أعلن نادي ببيراميدز تقديم تظلم رسمي ضد قرار لجنة المسابقات، حيث تقدم للجنة التظلمات بتظلم رسمي ضد العقوبة الموقعة على الشحات، وطالب بإيقاف اللاعب لمدة أطول حتى لا تتكرر الواقعة، مؤكدا حدوث اعتداء لفظي من قبل الشحات على الشيبي بما يستدعى إيقافه لمدة أطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى