الأهليالكورة المصرية

كرسي في الكلوب.. الأهلي يحصل على توقيع “هداف منتخب مصر” بـ10 مليون جنيه

قالت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك في حال فشل النادي في اتمام صفقة المهاجم الأجنبي الجديد، والمنتظر بأن يجري الكشف الطبي خلال اليوم الأحد، مؤكدة بأن الجهاز الفني بالأهلي قد جهز صفقة بديلة، سيتم العمل على حسمها بشكل رسمي في حال ما إذا لم ينجح النادي في التعاقد مع انتوني موديست.

الأهلي يفاوض مهاجم منتخب مصر
أكدت تقارير إعلامية بأن مسؤولي المارد الأحمر قد تواصلوا مع مروان حمدي، لاعب المصري ومهاجم منتخب مصر، وذلك من أجل مناقشة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، وهذا في حال ما إذا لم يتمكن مسؤولي القلعة الحمراء من حسم صفقة المهاجم الأجنبي.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي قد وضع مروان حمدي كخيار ثاني في قائمة تدعيماته لخط الهجوم، ولا زال الفرنسي انتوني موديست هو من يتصدر هذه القائمة بالوقت الحالي.

وعرض الأهلي على “حمدي” راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد وعقد يمتد لمدة 3 سنوات، تبدأ من الموسم الجديد.

تفاصيل صفقة انتقال موديست إلى الأهلي
سيجري “موديست” كشف طبي خلال الساعات المقبلة في ألمانيا، وفي حال جاءت النتائج إيجابية، سيصل اللاعب إلى القاهرة من أجل إعلان الصفقة وتوقيع العقود والانضمام لمعسكر الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن صفقة التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند انتوني موديست، لن تكلف خزائن الأهلي سواء راتب اللاعب فقط، حيث انتهي عقد اللاعب مع ناديه الألماني وسينتقل إلى القلعة الحمراء بشكل مجاني ولمدة موسم واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى