الأهلي

“مش أول واحد يعملها”.. أول تعليق من أشرف بن شرقي حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا

تحدث رشيد بن شرقي، وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، عن المفاوضات التي جمعت بين شقيقه وبين النادي الأهلي، والذي كان يطمح في الحصول على خدمات اللاعب بالفعل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما علم بأن لديه الرغبة في العودة إلى الدوري المصري من جديد خلال الموسم القادم، عقب رحيله وفسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

تفاصيل مفاوضات بن شرقي مع الأهلي
قال “بن شرقي” بأن مسؤولي الأهلي دخلوا معه في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات لاعب الزمالك والجزيرة السابق، مشددًا على كون تلك ليس هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر.

وأوضح شقيق ووكيل أعمال أشرف بن شرقي، بأن أكثر من شخص داخل النادي الأهلي قد تحدث معه بخصوص إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، معترفًا بأن الصفقة قد فشلت والانتقال لن يتم خلال الميركاتو الجاري.

وختم رشيد بن شرقي تصريحات حول مفاوضات الأهلي مع شقيقه قائلًا: “تلك ليس هي المرة الأولى، فالأمر يتكرر كل موسم تقريبًا، وأكثر من مسؤول من الأهلي تواصل معي من أجل انتقال أشرف ولكن لم يكن هناك نصيب في حدوث هذه الصفقة”.

حقيقة انتقال بن شرقي إلى الزمالك
بخصوص مسألة عودته من جديد إلى صفوف الزمالك، قال وكيل أعمال اللاعب أشرف بن شرقي، بان هذا الأمر لن يحدث، واللاعب رحل عن صفوف الفريق الأبيض بسبب خلافات حول الراتب وحول بعض الأمور الشخصية، ولذلك فلا توجد أي فرصة لعودته مرة أحرى إلى الزمالك.

الجدير بالذكر بأن بن شرقي قد خاض نحو 107 مباراة رسمية مع الفارس الأبيض، ونجح خلالها في تسجيل 41 هدفا، وصنع 28 لزملاءه في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى