الأهلي

«صفقة جديدة من العيار الثقيل».. الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الألماني قبل غلق القيد!!

بعد إتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي موديست، كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي فتحوا خطوط اتصال من أجل ضم لاعب جديد إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل إغلاق باب القيد في مصر الخميس المقبل. 14 سبتمبر لتعزيز الصفوف بشكل خاص. وسيشارك الفريق في العديد من المباريات القوية، مثل كأس العالم للأندية، والدوري الأفريقي الجديد، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى البطولات المحلية. ومن خلال موقعنا *بواية نيوز مصر*سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقة الأهلي المقبلة

أشارت التقارير إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية لضم اللاعب المصري الشاب مصطفى أشرف المحترف مع بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نجاحه في ضم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، الذي يلعب لفريق بوروسيا دورتموند.

 

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر أبدى إعجابه بقدرات اللاعب مصطفى أشرف البالغ من العمر 19 عاما، وطلب ضمه الذي بدأ مشواره الكروي في صفوف نادي راينكامب لمدة موسمين ونصف قبل أن ينتقل. إلى صفوف فريق دويسبورغ لمدة عام، انتقل بعدها إلى صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.

«صفقة جديدة من العيار الثقيل».. الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الألماني قبل غلق القيد!!

 

النجم الفرنسي موديست يتوجه إلى القاهرة بعد توقيع العقود

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الفرنسي أنطوني موديست، الوافد الجديد للأهلي، توجه إلى القاهرة، حيث من المنتظر أن يصل إلى مطار القاهرة الدولي خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود الرسمية وإعلان الصفقة والانضمام للأهلي. -الأهلي قبل السفر إلى السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس الجزائر. كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

وأشارت التقارير إلى أن مودست اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية في ألمانيا، وتم إنهاء كافة الأمور التعاقدية مع النادي الأهلي، وفي حالة الإعلان عن الصفقة مساء اليوم، سينضم اللاعب إلى تدريبات المارد الأحمر الجماعية بداية منغدا الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى